جديد ادسنس علامة الاشعار والرمز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزى متابع مدونة ادسنس العرب
احيكم بتحية الاسلام متنميا لكم دوام الصحة والعافيه
لعلمكم لاحظم وجود الرمز"i" في إعلانات ادوردز التي تظهر على موقعك، وهذا الرمز يتم توسيعه إلى علامة "إعلانات Google" في القسم الاسفل من الإعلانات. ويتم نقل الزائر الذي ينقريضغط على هذه العلامة إلى صفحة يتعرف من خلالها على معلومات عن الإعلان عبر الإنترنت والإعلانات التي يشاهدها. ويعتبر إعطاء المستخدمين فكرةً واضحةً عن الإعلانات التي يشاهدونها من الأمور ذات الاهميه الكبري بالنسبة  Google ولكثير من أصحاب صناعات الإعلان عبر الإنترنت.

في المواقع التي تكون لغتها الأساسية الإنجليزية تم تغيير رمز الإشعار في الإعلانات إلى رمز جديد يتم توسيعه إلى العلامة "AdChoices"


undefined




undefined



سيكون هذا بمثابة الظهور الفردي الأكثر انتشارًا للعلامة "AdChoices" حتى الآن، وتطمح جوجل في أن يتم تبني هذه المبادرة بواسطة الآخرين ممن يشاركوها هذا المجال. فهى تبحث عن طرق لزيادة الشفافية والتحكم في اللغات الأخرى وفي الدول كذلك.

كما هو الحال من قبل، فإن المستخدمين الذين نقروا على العلامة "AdChoices" سيتم نقلهم إلى صفحة يمكن من خلالها معرفة مزيد من المعلومات عن الإعلانات عبر الإنترنت والإعلانات التي شاهدوها. ستوفر هذه الصفحة كذلك رابطًا إلى مدير تفضيلات الإعلانات، حيث يمكن للمستخدمين التحكم في أنواع الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات التي يشاهدونها. وقد أظهرتتجارب جوجل لهذا الرمز والعلامة الجديدين أنه لن يكون لهما أي تأثير في أداء الإعلان. كما تظن جوجل أن هذا التحديث من شأنه أن يساعد المستخدمين على فهم أفضل للإعلانات التي يشاهدونها، وانها نتطلع لمشاهدة تطبيق أوسع نطاقًا لهذه العلامة على مستوى المجال الذي تعمل فيه.
تحياتى لكم مهندس امام طلبه امام

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة