قصتى مع العملاق ادسنس قد تفيدك جدا

فى بداية عام 2009
كنت اقتنى اول جهاز كمبيوتر فى حياتى وكان هارد هذا الجهاز على ما اذكر 20 جيجا فقط
وجاء مسؤل شركة تى اداتا ليقوم بتشغيل خدمة الانترنت لدى وما هى الا دقائق معدوده حتى رايت صفحة جوجل تتلالا على شاشة
جهازى وخرج مسئول الشركه بعدما تقاضى تكاليف التركيب واخدذت انا اجول هنا وهناك على الشبكه بحثا عما يشبع نهمى المعرفى ربما اجده
ففكرت لما لا اكون مالك احد مواقع الانترنت التى يدخلها الكثير من البشر  واردت ان اوجهها الى طلاب كلية الزراعه فهى الكليه التى تخرجت منها والتى اعشقها الى الان ولكن سرعان ما اختفى هذا الامل اتدرى لماذا اختفى الامل لانى علمت انه يلزمنى خطة استضافه ودومين ومصصم وييب سايت والكثير مثل الارشفه وغيره وهو ما جعلنى ايءس واترك الموضوع سريعا دون ان احاول فيه
بدايتى مع ادسنس
بعد مرور ايام وانا اتجول داخل مواقع الانترنت وجدت عنوان موضوع كيف تربح من الانترنت فتحت الموضوع وانا اقول كيف هذا المعروف لدينا اننا ندفع ثمن الخدمه لاحدى شركات الانترنت فهل يمكن ان نربح من هذه الخدمه فتحت الموضوع فوجدته يتحدث عن برنامج جوجل ادسنس ويشرحه شرحا وافيا اللهم ارزق صاحب هذا الموضوع الجنه لانه سبب ما انا فيه وما اريدك ان تكون انت ايضا فيه من الراحه الماديه والمعنويه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة